اعتبارًا من 15 سبتمبر، سنقوم بتحديث سياسات ملفات تعريف الارتباط والخصوصية الخاصة بنا. حسناً

إنجلترا 109,602
ديفون 7,525
ميركيور إكستير روجيمونت هوتل
تسجيل الوصول
تسجيل المغادرة
مقارنة مع HotelsCombined |
عرض الخريطة
الفائز في جوائز السفر العالمية لعام 2018

يثق بنا ملايين المسافرين لإيجاد أفضل صفقة على فنادقهم

ميركيور إكستير روجيمونت هوتل فندق

Queen Street Queen Street, إكسيتر, EX4 3SP, المملكة المتحدة عرض الخريطة | الموقع الرسمي

خريطة
7.0
جيد آراء 2,131 من النزلاء
اختر تواريخ السفر
تسجيل الوصول
تسجيل الوصول
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة
الغرف والضيوف
ضمان أفضل سعر
نحن نبحث في أفضل مواقع السفر لنعثر لك على أرخص الأسعار

... وغيرها الكثير!

حول ميركيور إكستير روجيمونت هوتل

يقع هذا الفندق الحديث على بعد مسافة قصيرة مشياً من Royal Albert Memorial Museum كما يتضمن مطعم وبار معاً. تشتهر المنطقة لكونها تقع في مكان شعبي، بالقرب من الاماكن السياحية الشهيرة في مدينة إكسيتر وعلى بعد لحظات على الأقدام من Exeter Central Railway Station.

يوفر هذا الفندق والمصنف 4 نجوم معاملات فورية للحجز والمغادرة، قاعة رقص وخدمة الغرف 24-ساعة. تتضمن التسهيلات المتوفرة للشركات غرفة اجتماعات ومركز للأعمال.

تضم كل غرفة حديثة في الفندق خدمة كي الملابس بينما تحتوي الحمامات أثواب حمام ومجففات شعر. كل غرفة تتضمن إنترنت في الغرف، تلفون وتدفئة.

يتوفر غني صباح كل يوم ، كما يوجد عدد كبير من المطاعم والمقاهي القريبة. كما يمكن للزوار في كل أمسية الاستمتاع بالمشروبات في صالة البار الدافئة.

يقع Mercure Exeter Rougemont Hotel على بعد مسافة قصيرة مشياً من الأماكن السياحية في مدينة إكسيتر، منها Exeter Cathedral وPrincesshay. كما تمتاز المنطقة المجاورة أيضاً بمحلاتها التجارية.

جيد 7.0
2,128 تقييم للنزلاء

ميزات الفندق

انترنت

واي فاي مجاني, انترنت, واي فاي متوفر في جميع المناطق

سياسة

يسمح بالحيوانات الأليفة عند الطلب. قد يتم تطبيق رسوم

خدمات

خدمة غسيل الملابس, مرافق الاجتماعات / الولائم, خدمة الإيقاظ, خدمة التنظيف اليومية, فاكس/ آلة تصوير, تسجيل الوصول/تسجيل المغادرة بدون تلامس, يتوفر أقنعة واقية للوجه للضيوف, مركز أعمال, خدمة الاستعلامات, خدمة صرف العملات ضمن الموقع

عام

زيادة إمكانية الوصول, تتوفر أسرة للأطفال, مرافق الغسيل, خدمة الغرف, أجهزة إنذار الدخان, ممنوع التدخين, مطعم, بار / صالة, مجفف الشعر, مكتب استقبال على مدار 24 ساعة, ثلاجة, منطقة مخصصة للتدخين, خدمة التخزين, البياضات, المناشف, مصعد, ميني بار, المكوى وطاولة الكي, يمكن الوصول إليها باستخدام المصعد, حوض استحمام, صابون للجسم, قارورة ماء, وجبة الإفطار في الغرفة, جناح الزفاف, مفروش بالسجاد, آلة صنع القهوة, مكتب, غلاية كهربائية, الوحدة بأكملها يسهل الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحركة, غرف عائلية, تلفاز بشاشة مسطحة, سرير قابل للطي, لوازم استحمام مجانية, تدفئة, تتوفر غرف متصلة داخليًا, الدخول بواسطة بطاقة المفتاح, حوض منخفض, صحف, حمام خاص, مرحاض مرتفع, دش استحمام, صندوق الأمانات, دش, كرسي استحمام, شباشب, أريكة, سرير أريكة, هاتف, مرحاض, ورق المرحاض, مرحاض بمقابض, سلال المهملات, تلفاز, يمكن الوصول إلى الطوابق العليا عن طريق المصعد, الوصول إلى الطوابق العليا باستخدام السلالم, دش مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة, خزانة ملابس, رداء الاستحمام, حقيبة إسعاف أولي, تباعد اجتماعي في أماكن تناول الطعام, قواعد التباعد الاجتماعي, يتم تنظيف المنشأة من قبل شركات تنظيف محترفة, العملية المتبعة للتحقق من صحة الضيوف, معقم اليدين في أماكن إقامة الضيوف والمناطق الرئيسية, تم وضع شاشات أو حواجز مادية بين الموظفين والضيوف في المناطق المناسبة, استخدام مواد كيميائية للتنظيف فعالة ضد فيروس كورونا المستجد, يتم تطهير سكن الضيوف بين الإقامات, تم تعقيم جميع الأطباق وأدوات المطبخ والكؤووس وأدوات المائدة الأخرى, يمكن توصيل الطعام إلى غرف الضيوف, يمكن للضيوف إلغاء خدمة تنظيف أماكن الإقامة, يتبع الموظفون جميع إجراءات السلامة حسب توجيهات السلطات المحلية, مقهى, خزنه, موقف سيارات (برسوم إضافية), تسجيل خروج سريع

تسجيل الوصول

من 02:00 م

تسجيل المغادرة

قبل 12:00 م

تقييمات ميركيور إكستير روجيمونت هوتل

ميركيور إكستير روجيمونت هوتل
7.0
جيد
آراء 2,128 من النزلاء

ملخص التقييمات

  • النظافة 8.2
  • Comfort 7.9
  • الموقع 9.2
  • الخدمات 7.5
  • الموظفين 8.4
  • القيمة مقابل السعر 7.4

التقييمات التي تمت مؤخرا لـ ميركيور إكستير روجيمونت هوتل

  • مجهول

    العائلات مع أطفال صغار

    Feb 2017

    الإقامات التي تم التحقق منها

    good

    room was great but it was very worm didn't know why . i didn't trun on the heater and the viewing room was very bad.

    6.7

Effective Sep 15, we’re updating our Privacy and Cookie Policies. OK

England Hotels 110,632
Devon Hotels 7,595
Mercure Exeter Rougemont Hotel
Check-in
Check-out
Compare vs. HotelsCombined |
Show Map
World Travel Awards - Winner 2018

Millions of travellers trust us to find the best deal on their hotels

Mercure Exeter Rougemont Hotel Hotel

Queen Street Queen Street, Exeter, EX4 3SP, United Kingdom Show Map | Official Site

Map
7.0
Good from 2,118 reviews
Choose Travel Dates
Check-in
Check-in
Check-out
Check-out
Rooms and guests
Best Price Guarantee
We search the best travel sites to find you the cheapest price

...and many more!

About Mercure Exeter Rougemont Hotel

Situated just a few steps from the Royal Albert Memorial Museum, this modern hotel offers both a restaurant and a bar. It is also within walking distance of Exeter's popular attractions.

This historic hotel offers a ballroom, an express check-in and check-out feature and 24-hour room service. Corporate facilities include meeting rooms and a business centre. Just moments from nearby bars and clubs, this 4-star hotel also allows guests to easily explore the best of the local nightlife.

Each modern room at Mercure Exeter Rougemont Hotel has a luxury private bathroom that features bathrobes. They all offer wireless internet access, a telephone and heating.

Mercure Exeter Rougemont Hotel serves breakfast every morning, and guests can unwind with a drink in the bar. A wide variety of dining options are also found in the surrounding area.

Exeter's attractions, such as Princesshay, are within a 10-minute walk of Mercure Exeter Rougemont Hotel. The local area is also well known for its shops and boutiques.

Good 7.0
2,118 guest reviews

Hotel Features

Policy

Pets allowed on request. Charges may apply.

Services

Laundry service, Meeting/Banquet facilities, Wake-up service, Daily housekeeping, Fax/photocopying, Contactless check-in/check-out, Face masks for guests available, Business center, Concierge service, Currency exchange on-site

General

Increased accessibility, Cribs available, Laundry facilities, Room service, Smoke alarms, No smoking, Restaurant, Bar/Lounge, Hairdryer, 24hr front desk, Refrigerator, Designated smoking area, Storage available, Linens, Towels, Elevator, Minibar, Iron and ironing board, Accessible by elevator, Bathtub, Body soap, Bottle of water, Breakfast in the room, Bridal suite, Carpeted, Coffee machine, Desk, Electric kettle, Entire unit wheelchair accessible, Family rooms, Flat-screen TV, Fold-up bed, Free toiletries, Heating, Interconnected room(s) available, Key card access, Lowered sink, Newspapers, Private bathroom, Raised toilet, Roll-in shower, Safety deposit box, Shower, Shower chair, Slippers, Sofa, Sofa bed, Telephone, Toilet, Toilet paper, Toilet with grab rails, Trash cans, TV, Upper floors accessible by elevator, Upper floors accessible by stairs, Walk-in shower, Wardrobe or closet, Bathrobe, First-aid kit, Physical distancing in dining areas, Physical distancing rules, Property is cleaned by professional cleaning companies, Process in place to check health of guests, Hand sanitizer in guest accommodation and key areas, Screens or physical barriers placed between staff and guests in appropriate areas, Use of cleaning chemicals that are effective against coronavirus, Guest accommodation is disinfected between stays, All plates, cutlery, glasses and other tableware have been sanitized, Food can be delivered to guest accommodation, Guests can opt-out of accommodation cleaning service, Staff follow all safety protocols as directed by local authorities, Coffee shop, Safe, Parking (surcharge), Express check out

Internet

Free Wi-Fi, Internet, Wi-Fi available in all areas

Check-in

From 2:00 PM

Check-out

Prior to 12:00 PM

Mercure Exeter Rougemont Hotel reviews

Mercure Exeter Rougemont Hotel
7.0
Good
from 2,118 reviews

Rating summary

  • Cleanliness 8.2
  • Comfort 7.9
  • Location 9.2
  • Services 7.5
  • Staff 8.4
  • Value for money 7.4

Recent reviews of Mercure Exeter Rougemont Hotel

  • Anonymous

    Families with young children

    Feb 2017

    Verified Stay

    good

    room was great but it was very worm didn't know why . i didn't trun on the heater and the viewing room was very bad.

    6.7